مانشيت مانشيت نيوز مانشيت نيوز الصفحه الرئيسية مانشيت نيوز محليات مانشيت نيوز الشئون السياسية اقتصاد العالم مصر نيوز النومس خالد النومس موجز جريمة الصباح أمير الكويت مانشيت نيوز وزير الصحه وزارة التعليم العالي بالكويت الشيخ الشيخ صباح الاحمد أخر الاخبار مانشيت نيوز ألبوم الفيديو مانشيت نيوز البوم الصور مانشيت نيوز مانشيت نيوز تويتر مانشيت نيوز انستجرام مانشيت نيوز يوتيوب مانشيت نيوز فيس بوك مانشيت نيوز وزاره أخبار البورصة مانشيت نيوز اخبار الفن الكويت مانشيت نيوز مطار الكويت هلا فبراير 2015 موتمر مانشيت نيوز مانشيت نيوز رياضة عن مانشيت نيوز إدارة مانشيت نيوز
الثلاثاء / 19 يونيو 2018 /06:12 ص
الرئيسية :: ادارة التحرير :: اتصل بنا
لعشاق السياحة التاريخية.. هذه أفضل الطرق لزيارة مادبا في الأردن على غرار هاتف Galaxy Note 7.. شكاوى عن انفجار غسالات Samsung والشركة تقدم حلاً غريباً! فيلم (روشميا) يفوز بجائزة المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس طائرات روسية تقصف حلب وواشنطن تتشبث بالدبلوماسية أول دعوى قضائية ضد السعودية بعد قانون "جاستا" الداخلية: الادعاء بتعرض نزيل بـ «المركزي» للاعتداء.. افتراء مرفوض مظاهرة في مطار هيثرو احتجاجا على إنشاء مدرج جديد حالة تأهب قصوى في ريال مدريد .. بيريز يحذر زيدان أمريكا تحرم مواطني 18 بلداً من التقديم لقرعة "جرين كارد" إخلاء مبنى البورصة في ماليزيا بسبب «قنبلة» الصحة الكويتية: التلاعب ببطاقات عافية التأمينية جريمة يعاقب عليها القانون الكويت تدعو الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي لجلسة طارئة بشان حلب القتل دهسا عقوبة داعش لعناصره الهاربين من المعارك وزارة الصحة تنظم مؤتمر سرطان الثدي 29 سبتمبر الجاري الاتحاد الأوروبي يحذر من تحول ليبيا الى "منصة" لتنظيم (داعش) متسابق دراجات مائية كويتي يحقق نتائج ملفتة في بطولة العالم التداول على الاسهم القيادية يرفع سيولة البورصة الى 8ر10 مليون دينار سمو أمير البلاد يعزي الرئيس المصري بضحايا غرق مركب (الخدمة المدنية) يعلن الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية سلطنة عمان تشيد باستضافة الكويت مفاوضات السلام اليمنية
Share |
Facebook Twitter Google+
+    -
التربية تحتفل برفع العلم للمشاركة بالاعياد الوطنية
احتفلت وزارة التربية اليوم الاثنين برفع العلم على مبنى الوزارة تزامنا مع رفع العلم في قصر بيان لبدء مراسم الاحتفال بالأعياد الوطنية وتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.
وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية فيصل مقصيد في تصريح للصحافيين ان الوزارة ستتعاون مع جميع المناطق التعليمية والمدارس للمشاركة بتقديم عددا من الفقرات والعروض الوطنية في هذه الاحتفالية.
واوضح ان إدارة الأنشطة التربوية ستواصل العمل على مستوى الوزارة والمناطق التعليمية بكافة مراحلها التعليمية الخاصة والعامة لمواكبة احتفالات الدولة الوطنية من خلال الأندية المسائية والفعاليات والمسابقات المختلفة.
وذكر ان الاحتفالات ستكون اجتماعية وثقافية وتربوية ورياضية وتستمر إلى منتصف شهر مارس على مستوى الوزارة والمناطق التعليمية لافتا الى اقامة اوبريت خاص في الأول من شهر مارس المقبل للتوجيه الفني الى جانب تقديم العديد من المهرجانات والمسابقات.
من جانبه قال الوكيل المساعد للبحوث التربوية والمناهج الدكتور سعود الحربي أن المشاركة بالاحتفالات الوطنية في البلاد يساهم في تحقيق العديد من الأهداف التربوية ومن أبرزها غرس قيم المواطنة وتعزيز قيم الولاء والانتماء في ظل الحاجة إلى تضافر الجهود والوعي بوحدة النسيج الوطني.
واعرب عن امله في استكمال المسيرة المشرفة للوصول إلى تحقيق الأهداف الوطنية المنشودة في جميع المجالات مؤكدا ان مشاركة المسؤولين والمتعلمين في مثل هذه المناسبات والاحتفالات هو نوع من استشعار بالمسؤولية تجاه الوطن.
التعليقات
اضف تعليق
الاسم
التعليق

اضــف    مـسـح

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ ...
استقبل حضرة صاحب السمو امير البلاد ...
دير ستيرن
"زوجة سورية ثانية بـ1800 يورو" إن ...
عدنان عبدالله العثمان
ماذا حل بدائرة الأيتام التي كانت تستثمر ...
الإدارة
في البدايه اخذت جريدة مانشيت وادارتها ...
مقال بجريدة الكويتية
التضهول أو التظهول، لا أعرف أيهما أصح، ...