مانشيت مانشيت نيوز مانشيت نيوز الصفحه الرئيسية مانشيت نيوز محليات مانشيت نيوز الشئون السياسية اقتصاد العالم مصر نيوز النومس خالد النومس موجز جريمة الصباح أمير الكويت مانشيت نيوز وزير الصحه وزارة التعليم العالي بالكويت الشيخ الشيخ صباح الاحمد أخر الاخبار مانشيت نيوز ألبوم الفيديو مانشيت نيوز البوم الصور مانشيت نيوز مانشيت نيوز تويتر مانشيت نيوز انستجرام مانشيت نيوز يوتيوب مانشيت نيوز فيس بوك مانشيت نيوز وزاره أخبار البورصة مانشيت نيوز اخبار الفن الكويت مانشيت نيوز مطار الكويت هلا فبراير 2015 موتمر مانشيت نيوز مانشيت نيوز رياضة عن مانشيت نيوز إدارة مانشيت نيوز
الخميس / 9 يوليه 2020 /01:56 م
الرئيسية :: ادارة التحرير :: اتصل بنا
لعشاق السياحة التاريخية.. هذه أفضل الطرق لزيارة مادبا في الأردن على غرار هاتف Galaxy Note 7.. شكاوى عن انفجار غسالات Samsung والشركة تقدم حلاً غريباً! فيلم (روشميا) يفوز بجائزة المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس طائرات روسية تقصف حلب وواشنطن تتشبث بالدبلوماسية أول دعوى قضائية ضد السعودية بعد قانون "جاستا" الداخلية: الادعاء بتعرض نزيل بـ «المركزي» للاعتداء.. افتراء مرفوض مظاهرة في مطار هيثرو احتجاجا على إنشاء مدرج جديد حالة تأهب قصوى في ريال مدريد .. بيريز يحذر زيدان أمريكا تحرم مواطني 18 بلداً من التقديم لقرعة "جرين كارد" إخلاء مبنى البورصة في ماليزيا بسبب «قنبلة» الصحة الكويتية: التلاعب ببطاقات عافية التأمينية جريمة يعاقب عليها القانون الكويت تدعو الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي لجلسة طارئة بشان حلب القتل دهسا عقوبة داعش لعناصره الهاربين من المعارك وزارة الصحة تنظم مؤتمر سرطان الثدي 29 سبتمبر الجاري الاتحاد الأوروبي يحذر من تحول ليبيا الى "منصة" لتنظيم (داعش) متسابق دراجات مائية كويتي يحقق نتائج ملفتة في بطولة العالم التداول على الاسهم القيادية يرفع سيولة البورصة الى 8ر10 مليون دينار سمو أمير البلاد يعزي الرئيس المصري بضحايا غرق مركب (الخدمة المدنية) يعلن الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية سلطنة عمان تشيد باستضافة الكويت مفاوضات السلام اليمنية
Share |
Facebook Twitter Google+
+    -
انفجارات في القاهرة
أصيب نحو عشرين شخصا في عدة انفجارات هزت منطقة شبرا الخيمة شمال العاصمة المصرية القاهرة فجر اليوم الخميس، واستهدفت مقر جهاز الأمن الوطني ومحكمة شبرا الخيمة ونقطة تفتيش للشرطة.
وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان إن الانفجار في محيط مبنى الأمن الوطني في دائرة قسم أول شبرا الخيمة شمال القاهرة، ناجم عن سيارة مفخخة.
وأضافت أن السيارة توقفت فجأة خارج المقر الأمني وتركها سائقها واستقل دراجة نارية كانت تسير خلف السيارة، مشيرة إلى أن الانفجار أسفر عن إصابة ستة من رجال الشرطة وحدوث أضرار في نوافذ المبنى والسور الخارجي.
وأظهرت لقطات تلفزيونية تعرّض واجهة المقر الأمني لأضرار بالغة وتهشم بعض السيارات والمنازل المجاورة وانتشار حطام وزجاج على الأرض.
ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر طبي من مستشفى النيل القريب من موقع الحدث، قوله إن عدد المصابين نتيجة الانفجارات المذكورة وصل إلى 23 شخصا، بعضهم حالته خطيرة.
كما نقلت عن مصدر أمني فضل عدم الكشف عن اسمه قوله إن السيارة المفخخة كانت محملة بطن من المتفجرات، وإن الانفجار أدى إلى تهدم أجزاء كبيرة من المبنى وتصدع عدد كبير من المباني المحيطة.‎
من جهته، قال الصحفي أمير محمد في اتصال مع الجزيرة من القاهرة إن سكان معظم أحياء المدينة سمعوا دوي هذه الانفجارات.
ونقل عن المتحدث باسم هيئة الإسعاف الدكتور محمد الأنصاري قوله إن هناك على الأقل ستة مصابين.
من جهته، قال التلفزيون الرسمي المصري إن انفجارا وقع أمام مقر تابع لجهاز الأمن الوطني في منطقة شبرا الخيمة، وتحدث عن احتمال سقوط ضحايا.
وبدورها، نسبت وكالة رويترز للأنباء إلى مصادر قولها إن انفجارا هز العاصمة القاهرة وأوقع خمسة مصابين على الأقل، في حين ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن الانفجار استهدف مقرا أمنيا.
التعليقات
اضف تعليق
الاسم
التعليق

اضــف    مـسـح

قال مقاتلون في المعارضة السورية والمرصد ...
اعلنت سلطات الامن المغربية اليوم الخميس ...
قال ناشطون سوريون ان المرحلة الاولى من ...
قال وزير الداخلية الألماني توماس دي ...
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن 30 ...
بحفظ الله ورعايته يغادر حضرة صاحب ...
التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ...
عاد عناصر الجمارك الأميركية عشرات القطع ...
دير ستيرن
"زوجة سورية ثانية بـ1800 يورو" إن ...
عدنان عبدالله العثمان
ماذا حل بدائرة الأيتام التي كانت تستثمر ...
الإدارة
في البدايه اخذت جريدة مانشيت وادارتها ...
مقال بجريدة الكويتية
التضهول أو التظهول، لا أعرف أيهما أصح، ...