مانشيت مانشيت نيوز مانشيت نيوز الصفحه الرئيسية مانشيت نيوز محليات مانشيت نيوز الشئون السياسية اقتصاد العالم مصر نيوز النومس خالد النومس موجز جريمة الصباح أمير الكويت مانشيت نيوز وزير الصحه وزارة التعليم العالي بالكويت الشيخ الشيخ صباح الاحمد أخر الاخبار مانشيت نيوز ألبوم الفيديو مانشيت نيوز البوم الصور مانشيت نيوز مانشيت نيوز تويتر مانشيت نيوز انستجرام مانشيت نيوز يوتيوب مانشيت نيوز فيس بوك مانشيت نيوز وزاره أخبار البورصة مانشيت نيوز اخبار الفن الكويت مانشيت نيوز مطار الكويت هلا فبراير 2015 موتمر مانشيت نيوز مانشيت نيوز رياضة عن مانشيت نيوز إدارة مانشيت نيوز
السبت / 22 سبتمبر 2018 /05:54 ص
الرئيسية :: ادارة التحرير :: اتصل بنا
لعشاق السياحة التاريخية.. هذه أفضل الطرق لزيارة مادبا في الأردن على غرار هاتف Galaxy Note 7.. شكاوى عن انفجار غسالات Samsung والشركة تقدم حلاً غريباً! فيلم (روشميا) يفوز بجائزة المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس طائرات روسية تقصف حلب وواشنطن تتشبث بالدبلوماسية أول دعوى قضائية ضد السعودية بعد قانون "جاستا" الداخلية: الادعاء بتعرض نزيل بـ «المركزي» للاعتداء.. افتراء مرفوض مظاهرة في مطار هيثرو احتجاجا على إنشاء مدرج جديد حالة تأهب قصوى في ريال مدريد .. بيريز يحذر زيدان أمريكا تحرم مواطني 18 بلداً من التقديم لقرعة "جرين كارد" إخلاء مبنى البورصة في ماليزيا بسبب «قنبلة» الصحة الكويتية: التلاعب ببطاقات عافية التأمينية جريمة يعاقب عليها القانون الكويت تدعو الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي لجلسة طارئة بشان حلب القتل دهسا عقوبة داعش لعناصره الهاربين من المعارك وزارة الصحة تنظم مؤتمر سرطان الثدي 29 سبتمبر الجاري الاتحاد الأوروبي يحذر من تحول ليبيا الى "منصة" لتنظيم (داعش) متسابق دراجات مائية كويتي يحقق نتائج ملفتة في بطولة العالم التداول على الاسهم القيادية يرفع سيولة البورصة الى 8ر10 مليون دينار سمو أمير البلاد يعزي الرئيس المصري بضحايا غرق مركب (الخدمة المدنية) يعلن الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية سلطنة عمان تشيد باستضافة الكويت مفاوضات السلام اليمنية
Share |
Facebook Twitter Google+
+    -
ضبط ثلاث وافدين بحوزتهما كمية كبيرة من الكيبلات المسروقة والمملوكة للدولة
في إطار الجهود التي يقوم بها قطاع الأمن الجنائي ممثلة في الإدارة العامة للمباحث الجنائية في رصد ومتابعة وضبط الجناة للحد من ظاهرة سرقة الكيبلات المملوكة للدولة.
تمكنت إدارة مباحث محافظة الأحمدي (فرقة سرقة الكيبلات) من ضبط كمية كيبلات مسروقة من الحجم الكبير، حيث تم الاستعانة بالمصادر السرية وعمل كمين لشراء بعضا من تلك الكيبلات، حيث تم ضبط شخصين من الجنسية المصرية بمنطقة حولي بإحدى الحوط غير المرخصة وعثر معهما على عدد 127 كيس ممتلئ بتلك الكيبلات يقدر وزنها ب 50 طن وربع تقريبا تقدر قيمتها بـ 110 ألف دينار كويتي تقريبا حيث تم تخزينها استعدادا لبيعها.
ومن جانب آخر تمكنت إدارة مباحث محافظة الجهراء من ضبط مصري الجنسية بحوزته عدد من الكيبلات النحاسية والفضية المسروقة، وكيبلات الضغط العالي والتي تعود ملكيتها إلى وزارة الكهرباء والماء، حيث وردت معلومات عن قيامه بسرقة هذه الكيبلات وتم تكثيف التحريات، وبعد التأكد من صحتها وجديتها تم ضبطه، وأرشد رجال المباحث إلى المخزن المخبأ به المسروقات في منطقة حولي حيث تم إحضارها وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازتها بقصد الإتجار وأنه تحصل عليها من قبل شخص باكستاني الجنسية لا يعرف بياناته، وجاري البحث عنه.
هذا وقد تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.
وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن وزارة الداخلية لن تتوانى عن ملاحقة وضبط المجرمين وكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد وأنها لن تألو جهدا في حفظ الأمن والأمان، مشيرة إلى استعداداها لتلقي البلاغات المتعلقة بمثل هذه المخالفات وغيرها من الشكاوى على هاتف الطوارئ (112).
التعليقات
اضف تعليق
الاسم
التعليق

اضــف    مـسـح

دير ستيرن
"زوجة سورية ثانية بـ1800 يورو" إن ...
عدنان عبدالله العثمان
ماذا حل بدائرة الأيتام التي كانت تستثمر ...
الإدارة
في البدايه اخذت جريدة مانشيت وادارتها ...
مقال بجريدة الكويتية
التضهول أو التظهول، لا أعرف أيهما أصح، ...