مانشيت مانشيت نيوز مانشيت نيوز الصفحه الرئيسية مانشيت نيوز محليات مانشيت نيوز الشئون السياسية اقتصاد العالم مصر نيوز النومس خالد النومس موجز جريمة الصباح أمير الكويت مانشيت نيوز وزير الصحه وزارة التعليم العالي بالكويت الشيخ الشيخ صباح الاحمد أخر الاخبار مانشيت نيوز ألبوم الفيديو مانشيت نيوز البوم الصور مانشيت نيوز مانشيت نيوز تويتر مانشيت نيوز انستجرام مانشيت نيوز يوتيوب مانشيت نيوز فيس بوك مانشيت نيوز وزاره أخبار البورصة مانشيت نيوز اخبار الفن الكويت مانشيت نيوز مطار الكويت هلا فبراير 2015 موتمر مانشيت نيوز مانشيت نيوز رياضة عن مانشيت نيوز إدارة مانشيت نيوز
السبت / 22 سبتمبر 2018 /06:01 ص
الرئيسية :: ادارة التحرير :: اتصل بنا
لعشاق السياحة التاريخية.. هذه أفضل الطرق لزيارة مادبا في الأردن على غرار هاتف Galaxy Note 7.. شكاوى عن انفجار غسالات Samsung والشركة تقدم حلاً غريباً! فيلم (روشميا) يفوز بجائزة المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس طائرات روسية تقصف حلب وواشنطن تتشبث بالدبلوماسية أول دعوى قضائية ضد السعودية بعد قانون "جاستا" الداخلية: الادعاء بتعرض نزيل بـ «المركزي» للاعتداء.. افتراء مرفوض مظاهرة في مطار هيثرو احتجاجا على إنشاء مدرج جديد حالة تأهب قصوى في ريال مدريد .. بيريز يحذر زيدان أمريكا تحرم مواطني 18 بلداً من التقديم لقرعة "جرين كارد" إخلاء مبنى البورصة في ماليزيا بسبب «قنبلة» الصحة الكويتية: التلاعب ببطاقات عافية التأمينية جريمة يعاقب عليها القانون الكويت تدعو الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي لجلسة طارئة بشان حلب القتل دهسا عقوبة داعش لعناصره الهاربين من المعارك وزارة الصحة تنظم مؤتمر سرطان الثدي 29 سبتمبر الجاري الاتحاد الأوروبي يحذر من تحول ليبيا الى "منصة" لتنظيم (داعش) متسابق دراجات مائية كويتي يحقق نتائج ملفتة في بطولة العالم التداول على الاسهم القيادية يرفع سيولة البورصة الى 8ر10 مليون دينار سمو أمير البلاد يعزي الرئيس المصري بضحايا غرق مركب (الخدمة المدنية) يعلن الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية سلطنة عمان تشيد باستضافة الكويت مفاوضات السلام اليمنية
Share |
Facebook Twitter Google+
+    -
سمو رئيس مجلس الوزراء يؤبن فقيد الكويت جاسم الخرافي
ابن سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح اليوم فقيد الكويت الكبير رئيس مجلس الأمة الاسبق جاسم محمد الخرافي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد رحلة حافلة بالعطاء من أجل وطنه الكويت.
وقال سمو الشيخ جابر المبارك في بيان صادر عقب الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا النبأ الأليم بوفاة فقيد الكويت الكبير جاسم محمد الخرافي طيب الله ثراه وباسمي وباسمكم ننعي بكل حزن واسى المغفور له بإذن الله تعالى الذي انتقل إلى جوار ربه بعد رحلة حافلة بالعطاء من أجل وطنه الكويت".
واضاف "لقد رحل فقيد الكويت الذي لم تفارقه ابتسامته حتى في أشد الازمات ولم تبتعد عنه بساطته وتواضعه في أي وقت من الأوقات ولم يبخل رحمه الله على الكويت يوما بحكمته وحنكته ورؤيته الثاقبة وكان عنيدا في الحق مخلصا في النصيحة صادقا في المشورة نزيها في الرأي عفيفا في الخصومة وعاش طوال حياته ينشد المحبة والوئام والتفاؤل ويحرص على أن ينعم بها أبناء الكويت جميعا".
وذكر "نسأل الله أن يتغمد فقيد الكويت برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته ومحبيه وأهل الكويت جميعا الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".
وكان رئيس مجلس الامة الاسبق جاسم محمد الخرافي توفي يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 75 عاما أثناء عودته إلى البلاد قادما من تركيا. 
التعليقات
اضف تعليق
الاسم
التعليق

اضــف    مـسـح

تظاهر أكثر من مئة شخص بإحدى صالات مطار ...
نشرت وكالة "الفرات نيوز"، أن تنظيم ...
اعلنت مصادر أمنية تركية اليوم الجمعة ...
اعربت وزارة الخارجية الكويتية اليوم ...
دير ستيرن
"زوجة سورية ثانية بـ1800 يورو" إن ...
عدنان عبدالله العثمان
ماذا حل بدائرة الأيتام التي كانت تستثمر ...
الإدارة
في البدايه اخذت جريدة مانشيت وادارتها ...
مقال بجريدة الكويتية
التضهول أو التظهول، لا أعرف أيهما أصح، ...