مانشيت مانشيت نيوز مانشيت نيوز الصفحه الرئيسية مانشيت نيوز محليات مانشيت نيوز الشئون السياسية اقتصاد العالم مصر نيوز النومس خالد النومس موجز جريمة الصباح أمير الكويت مانشيت نيوز وزير الصحه وزارة التعليم العالي بالكويت الشيخ الشيخ صباح الاحمد أخر الاخبار مانشيت نيوز ألبوم الفيديو مانشيت نيوز البوم الصور مانشيت نيوز مانشيت نيوز تويتر مانشيت نيوز انستجرام مانشيت نيوز يوتيوب مانشيت نيوز فيس بوك مانشيت نيوز وزاره أخبار البورصة مانشيت نيوز اخبار الفن الكويت مانشيت نيوز مطار الكويت هلا فبراير 2015 موتمر مانشيت نيوز مانشيت نيوز رياضة عن مانشيت نيوز إدارة مانشيت نيوز
السبت / 22 سبتمبر 2018 /05:54 ص
الرئيسية :: ادارة التحرير :: اتصل بنا
لعشاق السياحة التاريخية.. هذه أفضل الطرق لزيارة مادبا في الأردن على غرار هاتف Galaxy Note 7.. شكاوى عن انفجار غسالات Samsung والشركة تقدم حلاً غريباً! فيلم (روشميا) يفوز بجائزة المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس طائرات روسية تقصف حلب وواشنطن تتشبث بالدبلوماسية أول دعوى قضائية ضد السعودية بعد قانون "جاستا" الداخلية: الادعاء بتعرض نزيل بـ «المركزي» للاعتداء.. افتراء مرفوض مظاهرة في مطار هيثرو احتجاجا على إنشاء مدرج جديد حالة تأهب قصوى في ريال مدريد .. بيريز يحذر زيدان أمريكا تحرم مواطني 18 بلداً من التقديم لقرعة "جرين كارد" إخلاء مبنى البورصة في ماليزيا بسبب «قنبلة» الصحة الكويتية: التلاعب ببطاقات عافية التأمينية جريمة يعاقب عليها القانون الكويت تدعو الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي لجلسة طارئة بشان حلب القتل دهسا عقوبة داعش لعناصره الهاربين من المعارك وزارة الصحة تنظم مؤتمر سرطان الثدي 29 سبتمبر الجاري الاتحاد الأوروبي يحذر من تحول ليبيا الى "منصة" لتنظيم (داعش) متسابق دراجات مائية كويتي يحقق نتائج ملفتة في بطولة العالم التداول على الاسهم القيادية يرفع سيولة البورصة الى 8ر10 مليون دينار سمو أمير البلاد يعزي الرئيس المصري بضحايا غرق مركب (الخدمة المدنية) يعلن الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية سلطنة عمان تشيد باستضافة الكويت مفاوضات السلام اليمنية
Share |
Facebook Twitter Google+
+    -
غياب المطوع أمام الاستقلال الطاجيكي
كأس الاتحاد الاسيوي - يتوجه وفد الفريق الاول لكرة القدم في نادي القادسية الاحد المقبل الى طاجيكستان استعدادا لملاقاة استقلال دوشانب الاربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي وبالتحديد في المجوعة الثالثة من الدور الاول التى يتصدرها «الاصفر » برصيد 7 نقاط.
ويترأس الوفد المغادر رئيس النادي الشيخ خالد الفهد ويضم الجهازين الفني والاداري و22 لاعبا، في حين يغيب عن السفر والمشاركة في المباراة المهاجم بدر المطوع لارتباطه بجهة عمله في الحرس الوطني.
من جهته، اشاد مدير الكرة محسن غانم بتأهل «الاصفر» الى نهائي كأس سمو امير البلاد بعد تغلبه على اليرموك بهدفين للاشيء.
واضاف غانم بان الفوز كان صعبا وفي الوقت القائل وهذه عادة مباريات الكؤوس، مشيرا الى ان اضاعة ركلة الجزاء في نهاية الشوط الاول غيرت مجرى اللقاء.
وقال غانم ان الحضور الجماهيري كان له اثر ايجابي في تحفيز اللاعبين والبحث عن الفوز حتى النفس الاخير من زمن المباراة، وهذا ليس بغريب على الجمهور القدساوي الذي يساند الفريق في كل الاستحقاقات.
واكد غانم ان سياسة الدفع بعناصر جديدة بدأت منذ لقاء اليرموك بمشاركة 3 عناصر : يوسف سوسا وفيصل عجب وفيصل سعيد، وكانت مغامرة ناجحة حيث اثبت الثلاثي جدارتهم للعب في الفريق الاول.
بدوره، اكد مدرب «الاصفر» راشد بديح ان الفوز على اليرموك كان صعبا وامام فريق يجيد الاداء الخططي في الملعب ويستحق الوصول الى المربع الذهبي لكأس سمو الامير ، مشيرا الى ان «الاصفر » لم يحالفه التوفيق في الفرص التى لاحت له، وقال ان لديه وقتا واسعا للاعداد للمباراة النهائية امام السالمية وهو يطالب الجماهير بالصبر على الفريق والاستمرار في المساندة، وفي الوقت نفسه يعتذر عن ضياع دوري فيفا.

العنزي: اليرموك  أضاع الفوز
من جانبه اشاد يوسف العنزي اداري الفريق الاول لكرة القدم بنادي اليرموك بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون امام القادسية رغم خسارته، واضاف قائلا ان التوفيق لم يحالف الفريق في ترجمة الفرص التي لاحت لهم خلال المباراة وبخاصة الشوط الاول عندما سدد علي جوهر الكرة وارتد من القائم واشار الى ان اليرموك كان يواجه منتخب الكويت نظرا لانضمام غالبية لاعبي القادسية الى الازرق والمنتخب الاولمبي.
وبين العنزي ان ترتيب اليرموك المتأخر في جدول الدوري لايتناسب مع امكانات اللاعبين، مشيرا الى ان السبب هو خسارة الفريق العديد من المباريات بسبب سوء الادارة الفنية للمدرب السابق ومع تولي المدرب لويس مؤولية تدريب الفريق تحسنت النتائج في القسم الاول، واستطاع الفريق حصد 10 نقاط وان يطمح ان ينهي الدوري بالمركز الثامن، واضاف ان هناك اربعة لاعبين يفتقد الفريق خدماتهم في المباراة المقبلة امام الفحيحيل وهم شهاب كنكوني ومهند الانصاري ومحمد جاسم ويالا.
كرت أحمر
لا يستحق اختيار ملعبي ناديي الشباب والنصر لاستضافة «خليجي 23» سوى كرت أحمر؛ بسبب افتقادهما العديد من المقومات الأساسية، ووقوعهما في منطقتين بعيدتين ومزدحمتين مرورياً وشبه خاليتين من الفنادق، هما: الأحمدي وجليب الشيوخ، وهو ما يشكل عبئاً على الجماهير وعلى البطولة ومنظميها والمشاركين فيها، خصوصاً أن الجميع يحتاج إلى سهولة في التحرك وتسهيلات لوجستية.
التعليقات
اضف تعليق
الاسم
التعليق

اضــف    مـسـح

ادعت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي ريال ...
خالف نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم 5 ...
استبعد كريستيانو رونالدو من قائمة منتخب ...
حقق مانشستر سيتي فوزه الثاني على ...
أقر ماسيمليانو أليجري المدير الفني ...
توج فريق برشلونة الإسباني بلقب دوري ...
دير ستيرن
"زوجة سورية ثانية بـ1800 يورو" إن ...
عدنان عبدالله العثمان
ماذا حل بدائرة الأيتام التي كانت تستثمر ...
الإدارة
في البدايه اخذت جريدة مانشيت وادارتها ...
مقال بجريدة الكويتية
التضهول أو التظهول، لا أعرف أيهما أصح، ...