مانشيت مانشيت نيوز مانشيت نيوز الصفحه الرئيسية مانشيت نيوز محليات مانشيت نيوز الشئون السياسية اقتصاد العالم مصر نيوز النومس خالد النومس موجز جريمة الصباح أمير الكويت مانشيت نيوز وزير الصحه وزارة التعليم العالي بالكويت الشيخ الشيخ صباح الاحمد أخر الاخبار مانشيت نيوز ألبوم الفيديو مانشيت نيوز البوم الصور مانشيت نيوز مانشيت نيوز تويتر مانشيت نيوز انستجرام مانشيت نيوز يوتيوب مانشيت نيوز فيس بوك مانشيت نيوز وزاره أخبار البورصة مانشيت نيوز اخبار الفن الكويت مانشيت نيوز مطار الكويت هلا فبراير 2015 موتمر مانشيت نيوز مانشيت نيوز رياضة عن مانشيت نيوز إدارة مانشيت نيوز
الإثنين / 10 ديسمبر 2018 /06:08 م
الرئيسية :: ادارة التحرير :: اتصل بنا
لعشاق السياحة التاريخية.. هذه أفضل الطرق لزيارة مادبا في الأردن على غرار هاتف Galaxy Note 7.. شكاوى عن انفجار غسالات Samsung والشركة تقدم حلاً غريباً! فيلم (روشميا) يفوز بجائزة المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس طائرات روسية تقصف حلب وواشنطن تتشبث بالدبلوماسية أول دعوى قضائية ضد السعودية بعد قانون "جاستا" الداخلية: الادعاء بتعرض نزيل بـ «المركزي» للاعتداء.. افتراء مرفوض مظاهرة في مطار هيثرو احتجاجا على إنشاء مدرج جديد حالة تأهب قصوى في ريال مدريد .. بيريز يحذر زيدان أمريكا تحرم مواطني 18 بلداً من التقديم لقرعة "جرين كارد" إخلاء مبنى البورصة في ماليزيا بسبب «قنبلة» الصحة الكويتية: التلاعب ببطاقات عافية التأمينية جريمة يعاقب عليها القانون الكويت تدعو الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي لجلسة طارئة بشان حلب القتل دهسا عقوبة داعش لعناصره الهاربين من المعارك وزارة الصحة تنظم مؤتمر سرطان الثدي 29 سبتمبر الجاري الاتحاد الأوروبي يحذر من تحول ليبيا الى "منصة" لتنظيم (داعش) متسابق دراجات مائية كويتي يحقق نتائج ملفتة في بطولة العالم التداول على الاسهم القيادية يرفع سيولة البورصة الى 8ر10 مليون دينار سمو أمير البلاد يعزي الرئيس المصري بضحايا غرق مركب (الخدمة المدنية) يعلن الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية سلطنة عمان تشيد باستضافة الكويت مفاوضات السلام اليمنية
Share |
Facebook Twitter Google+
+    -
«السيدة العجوز» بدّد أحلام فيورنتينا
نيقوسيا ــــ أ.ف.ب ــــ قلب يوفنتوس الطاولة على مضيفه فيورنتينا، وبلغ نهائي مسابقة كأس ايطاليا للمرة الاولى منذ 2012، والخامسة عشرة في تاريخه، بعد ان اكتسحة 3 ــــ صفر امس الاول، على ملعب «ارتيميو فرانكي» في اياب الدور نصف النهائي.
اعتقد الجميع ان فيورنتينا قطع اكثر من نصف الطريق لبلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، والحادية عشرة في تاريخه، بعد ان اسقط فريق «السيدة العجوز» في معقله 2 ـــ 1 في لقاء الذهاب، لكن رجال المدرب ماسيميليانو اليغري، الذين خاضوا اللقاء من دون الهداف الارجنتيني كارلوس تيفيز، بعد تعرضه لإصابة خلال التمارين، كشروا عن أنيابهم واستحقوا انتزاع بطاقة النهائي، على أمل الفوز باللقب للمرة الاولى منذ 1995، والعاشرة في تاريخ النادي (رقم قياسي).
وخاض يوفنتوس اللقاء بإشراك لاعب وسطه الدولي كلاوديو ماركيزيو أساسيا، بعد ان كان من المفترض غيابه لعدة اشهر، وفق التقديرات الاولية، بسبب تعرضه لاصابة في الرباط الصليبي لركبته في 27 الشهر الماضي، خلال تمارينه مع منتخب بلاده استعداداً لمواجهة بلغاريا في تصفيات كأس أوروبا 2016.
وكان ماركيزيو خلف الهدف الاول، الذي سجله اليساندرو ماتري (21)، المستفيد من غياب تيفيز عن اللقاء، ثم نفذ الركلة الركنية، التي جاء منها الهدف الثالث لفريقه من تسديدة «طائرة» رائعة لقلب الدفاع ليوناردو بونوتشي (59)، فيما كان الهدف الثاني للارجنتيني روبرتو بيريرا، الذي كان في المكان المناسب ليتابع الكرة، بعد ان صدها الحارس البرازيلي نيتو إثر تسديدة من الاسباني الفارو موراتا (44).
ويلتقي يوفنتوس في النهائي الفائز من مواجهة نابولي حامل اللقب ولاتسيو، 
يذكر ان يوفنتوس امام فرصة إحراز الثلاثية هذا الموسم، اذ يخطو بثبات نحو الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي، كما بلغ ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي موناكو الفرنسي الثلاثاء المقبل في الذهاب.
التعليقات
اضف تعليق
الاسم
التعليق

اضــف    مـسـح

ادعت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي ريال ...
خالف نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم 5 ...
استبعد كريستيانو رونالدو من قائمة منتخب ...
حقق مانشستر سيتي فوزه الثاني على ...
أقر ماسيمليانو أليجري المدير الفني ...
توج فريق برشلونة الإسباني بلقب دوري ...
دير ستيرن
"زوجة سورية ثانية بـ1800 يورو" إن ...
عدنان عبدالله العثمان
ماذا حل بدائرة الأيتام التي كانت تستثمر ...
الإدارة
في البدايه اخذت جريدة مانشيت وادارتها ...
مقال بجريدة الكويتية
التضهول أو التظهول، لا أعرف أيهما أصح، ...