مانشيت مانشيت نيوز مانشيت نيوز الصفحه الرئيسية مانشيت نيوز محليات مانشيت نيوز الشئون السياسية اقتصاد العالم مصر نيوز النومس خالد النومس موجز جريمة الصباح أمير الكويت مانشيت نيوز وزير الصحه وزارة التعليم العالي بالكويت الشيخ الشيخ صباح الاحمد أخر الاخبار مانشيت نيوز ألبوم الفيديو مانشيت نيوز البوم الصور مانشيت نيوز مانشيت نيوز تويتر مانشيت نيوز انستجرام مانشيت نيوز يوتيوب مانشيت نيوز فيس بوك مانشيت نيوز وزاره أخبار البورصة مانشيت نيوز اخبار الفن الكويت مانشيت نيوز مطار الكويت هلا فبراير 2015 موتمر مانشيت نيوز مانشيت نيوز رياضة عن مانشيت نيوز إدارة مانشيت نيوز
الأربعاء / 19 فبراير 2020 /10:56 م
الرئيسية :: ادارة التحرير :: اتصل بنا
لعشاق السياحة التاريخية.. هذه أفضل الطرق لزيارة مادبا في الأردن على غرار هاتف Galaxy Note 7.. شكاوى عن انفجار غسالات Samsung والشركة تقدم حلاً غريباً! فيلم (روشميا) يفوز بجائزة المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس طائرات روسية تقصف حلب وواشنطن تتشبث بالدبلوماسية أول دعوى قضائية ضد السعودية بعد قانون "جاستا" الداخلية: الادعاء بتعرض نزيل بـ «المركزي» للاعتداء.. افتراء مرفوض مظاهرة في مطار هيثرو احتجاجا على إنشاء مدرج جديد حالة تأهب قصوى في ريال مدريد .. بيريز يحذر زيدان أمريكا تحرم مواطني 18 بلداً من التقديم لقرعة "جرين كارد" إخلاء مبنى البورصة في ماليزيا بسبب «قنبلة» الصحة الكويتية: التلاعب ببطاقات عافية التأمينية جريمة يعاقب عليها القانون الكويت تدعو الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي لجلسة طارئة بشان حلب القتل دهسا عقوبة داعش لعناصره الهاربين من المعارك وزارة الصحة تنظم مؤتمر سرطان الثدي 29 سبتمبر الجاري الاتحاد الأوروبي يحذر من تحول ليبيا الى "منصة" لتنظيم (داعش) متسابق دراجات مائية كويتي يحقق نتائج ملفتة في بطولة العالم التداول على الاسهم القيادية يرفع سيولة البورصة الى 8ر10 مليون دينار سمو أمير البلاد يعزي الرئيس المصري بضحايا غرق مركب (الخدمة المدنية) يعلن الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية سلطنة عمان تشيد باستضافة الكويت مفاوضات السلام اليمنية
Share |
Facebook Twitter Google+
+    -
الوحدة المتنقلة لجمعية القلب الكويتية استقبلت نحو 300 مراجع على هامش مؤتمر القلب
الكويت - قال رئيس جمعية القلب الكويتية الدكتور فيصل المطوع ان الوحدة المتنقلة لجمعية القلب الكويتية استقبلت خلال المؤتمر 12 لجمعية القلب الخليجية والرابع لرابطة القلب الكويتية نحو 300 مراجع اطمانوا على اوضاعهم الصحية واطلعوا على الأنماط الصحية للوقاية من أمراض القلب.
واضاف المطوع في تصريح صحفي اليوم ان وجود الوحدة المتنقلة بالمؤتمر كان انطلاقا من رؤية وأهداف الجمعية لدعم المبادرات والفعاليات للوقاية من أمراض القلب وضمن المسؤوليات الاجتماعية للجمعية وحرصها على تنظيم حملات التوعية.
وكشف عن استعداد الجمعية لتنظيم عدة حملات خلال الأيام القليلة المقبلة في عدد من الجمعيات التعاونية والماراثون الخاص بمرضى السرطان واليوم المفتوح للأطباء الهنود اضافة الى الملتقى السنوي ال11 الذي تقيمه كلية العلوم الاجتماعية. وذكر ان نشاط الجمعية خلال هذه الحملات سيشتمل على توزيع الكتيبات والمواد الإعلامية للتوعية بأمراض القلب وكيفية الوقاية منها باتباع الأنماط الصحية للحياة وفي مقدمتها النشاط البدني اليومي المنتظم وتقليل الملح والدهون والإكثار من تناول الفواكه والخضراوات والتوقف عن التدخين وجميع منتجات التبغ والتخلص من السمنة وزيادة الوزن .
وشدد المطوع على اهمية الانتظام في إجراء الفحوص الطبية الوقائية للاطمئنان على ضغط الدم ونسبة السكر والدهون بالدم وهو ما يتيح الفرصة للاكتشاف المبكر لأي اعتلالات بصحة القلب ومن ثم التدخل الطبي في وقت مبكر للعلاج.
وكان وزير الصحة الدكتور علي العبيدي قد افتتح المؤتمر الرابع لرابطة أطباء القلب والمؤتمر ال12 لجمعية القلب الخليجية الخميس الماضي واستمر ثلاثة ايام بمشاركة عدة جهات وأطباء من دول عربية واجنبية.
التعليقات
اضف تعليق
الاسم
التعليق

اضــف    مـسـح

تنظم وزارة الصحة الكويتية مؤتمر سرطان ...
أعلنت الحكومة الايطالية مساء اليوم ...
أكدت وزارة الصحة أن دواء (بانادول ...
أعلن وزير الاشغال العامة ووزير الكهرباء ...
دير ستيرن
"زوجة سورية ثانية بـ1800 يورو" إن ...
عدنان عبدالله العثمان
ماذا حل بدائرة الأيتام التي كانت تستثمر ...
الإدارة
في البدايه اخذت جريدة مانشيت وادارتها ...
مقال بجريدة الكويتية
التضهول أو التظهول، لا أعرف أيهما أصح، ...