مانشيت مانشيت نيوز مانشيت نيوز الصفحه الرئيسية مانشيت نيوز محليات مانشيت نيوز الشئون السياسية اقتصاد العالم مصر نيوز النومس خالد النومس موجز جريمة الصباح أمير الكويت مانشيت نيوز وزير الصحه وزارة التعليم العالي بالكويت الشيخ الشيخ صباح الاحمد أخر الاخبار مانشيت نيوز ألبوم الفيديو مانشيت نيوز البوم الصور مانشيت نيوز مانشيت نيوز تويتر مانشيت نيوز انستجرام مانشيت نيوز يوتيوب مانشيت نيوز فيس بوك مانشيت نيوز وزاره أخبار البورصة مانشيت نيوز اخبار الفن الكويت مانشيت نيوز مطار الكويت هلا فبراير 2015 موتمر مانشيت نيوز مانشيت نيوز رياضة عن مانشيت نيوز إدارة مانشيت نيوز
الأربعاء / 12 ديسمبر 2018 /04:23 ص
الرئيسية :: ادارة التحرير :: اتصل بنا
لعشاق السياحة التاريخية.. هذه أفضل الطرق لزيارة مادبا في الأردن على غرار هاتف Galaxy Note 7.. شكاوى عن انفجار غسالات Samsung والشركة تقدم حلاً غريباً! فيلم (روشميا) يفوز بجائزة المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس طائرات روسية تقصف حلب وواشنطن تتشبث بالدبلوماسية أول دعوى قضائية ضد السعودية بعد قانون "جاستا" الداخلية: الادعاء بتعرض نزيل بـ «المركزي» للاعتداء.. افتراء مرفوض مظاهرة في مطار هيثرو احتجاجا على إنشاء مدرج جديد حالة تأهب قصوى في ريال مدريد .. بيريز يحذر زيدان أمريكا تحرم مواطني 18 بلداً من التقديم لقرعة "جرين كارد" إخلاء مبنى البورصة في ماليزيا بسبب «قنبلة» الصحة الكويتية: التلاعب ببطاقات عافية التأمينية جريمة يعاقب عليها القانون الكويت تدعو الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي لجلسة طارئة بشان حلب القتل دهسا عقوبة داعش لعناصره الهاربين من المعارك وزارة الصحة تنظم مؤتمر سرطان الثدي 29 سبتمبر الجاري الاتحاد الأوروبي يحذر من تحول ليبيا الى "منصة" لتنظيم (داعش) متسابق دراجات مائية كويتي يحقق نتائج ملفتة في بطولة العالم التداول على الاسهم القيادية يرفع سيولة البورصة الى 8ر10 مليون دينار سمو أمير البلاد يعزي الرئيس المصري بضحايا غرق مركب (الخدمة المدنية) يعلن الأحد المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية سلطنة عمان تشيد باستضافة الكويت مفاوضات السلام اليمنية
Share |
Facebook Twitter Google+
+    -
الشيخ سلمان الحمود.. قناة (سكاي نيوز عربية) اضافة للوسط الاعلامي في الكويت
الكويت - قال وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح أمس أن افتتاح مكتب قناة (سكاي نيوز عربية) التلفزيونية في الكويت سيشكل اضافة اعلامية مميزة للوسط الاعلامي الكويتي.
واضاف الشيخ سلمان الحمود في كلمة بافتتاح مكتب القناة الذي اقيم تحت رعايته ان (سكاي نيوز عربية) التي بدأت بثها قبل ثلاث سنين أثبتت قدرتها الاعلامية وتميزها لتشكل اضافة للاعلام العربي مؤكدا الحاجة الى اعلام عربي هادف يعكس الصورة الحقيقية للامة العربية وقدراتها وامكانياتها ويتابع مصالحها وحقوقها.
واشار الى دور قناة (سكاي نيوز عربية) في تغطية احتفال العالم بتكريم سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ومنحه لقب (قائد للعمل الانساني) وتسمية الكويت (مركزا للعمل الانساني) وحرصها على ان تكون في طليعة القنوات الفضائية العربية التي غطت هذا الحدث الأممي والعالمي.
وثمن الشيخ سلمان الحمود الرعاية الكبيرة من سمو أمير البلاد للاعلام والتي تجلت بحرص سموه على تأسيس الاعلام والثقافة في الكويت حينما كان سموه وزيرا للارشاد والأنباء اذ كانت جهود سموه واضحة في تعزيز تواجد الاعلام الكويتي ودعم وجود قنوات خاصة تعزز دوره.
وبارك للقناة ومدير مكتبها في الكويت الاعلامي سعد العنزي على افتتاح المكتب لينضم الى بقية القنوات العربية والاجنبية العاملة في الوسط الاعلامي الكويتي.
من جانبه قال أمين السر العام لجمعية الصحافيين الكويتية فيصل القناعي في كلمة مماثلة ان افتتاح مكتب القناة في الكويت يعد اضافة متميزة للوسط الاعلامي الكويتي الذي يستقطب جميع وسائل الاعلام.
واكد استعداد الجمعية لمد يد التعاون مع القناة لنقل الحقيقة كما هي انطلاقا من شعار الجمعية (حرية..مسؤولية) الذي يمثل منهجا "نؤمن به وندافع عنه ونعمل من أجله" مبينا أن الحرية بلا مسؤولية تصبح فوضى وعبث وتحول وسائل الاعلام لأدوات تدمير.
من جهته قال المدير العام لقناة (سكاي نيوز عربية) نارت بوران في كلمة مماثلة أن دولة الكويت كانت وما زالت حاضرة على كافة منصات القناة منذ اللحظة الأولى لبداياتها اذ كان الحدث الكويتي مركزيا بالنسبة لها كما هو للمنطقة والعالم.
وبين ان مراسلين القناة لم يغيبوا عن الساحة الكويتية على مدار الفترة الماضية مشيرا الى أن اطلاق المكتب الدائم للقناة يأتي استكمالا لجهود تعزيزها في مختلف العواصم العربية والأجنبية.
وذكر ان القناة سعت الى استقطاب أفضل الكفاءات والخبرات من جميع أنحاء الوطن العربي لتشكل فريقا ذو تركيبة فريدة من مختلف الجنسيات العربية الامر الذي تفخر به مؤكدا تطلع القناة لان تكون الوجهة التلفزيونية العربية المفضلة للمعلومة والخبر والتحليل.
واضاف ان دولة الكويت تمتاز ببيئة اعلامية خصبة تسمح للمؤسسات الاعلامية بتقديم مادة غنية في مختلف المجالات مؤكدا سعي القناة الى استقطاب الجمهور الكويتي من خلال المحتوى الجيد والتمسك بالمعايير المهنية والاسهام بتشكيل رأي عام واع ومسؤول.
واقيم على هامش الحفل تكريم للفنانة حياة الفهد والاعلامي فيصل القناعي والمعلق الرياضي خالد الحربان تقديرا لجهودهم التي بذلوها طوال مسيرتهم المكللة بالنجاحات الكبيرة.
يذكر أن قناة (سكاي نيوز عربية) بدأت عملها عام 2012 بعشرة مكاتب وما يقارب 300 موظف وقد بلغ عدد مكاتبها اليوم 20 مكتبا حول العالم وتضم ما يقارب 500 موظف بين صحفيين واداريين وفنيين.
التعليقات
اضف تعليق
الاسم
التعليق

اضــف    مـسـح

بادر عدد كبير من نجمات الفن العربي إلى ...
نشرت الممثلة البحرينية هيفاء حسين على ...
دير ستيرن
"زوجة سورية ثانية بـ1800 يورو" إن ...
عدنان عبدالله العثمان
ماذا حل بدائرة الأيتام التي كانت تستثمر ...
الإدارة
في البدايه اخذت جريدة مانشيت وادارتها ...
مقال بجريدة الكويتية
التضهول أو التظهول، لا أعرف أيهما أصح، ...